Phase Two Soon
Call us on Skype

شخصيات


Featured Lesson

قسم شخصيات بتاريخ 12.08.08 - الكاتب : خليل عبد النور [ 0 تعليق ] [6682 مشاهدة ]

شخصية ابراهيم

"فقط اقبل هذا بالإيمان." نسمع كل يوم كثيراً هذه العبارة أو مثلها . ماذا يعني ذلك؟ إن سألك أحد أن تقبل شيئاً بالإيمان، هل يعني هذا أنك يجب أن تغلق عقلك ، وترفض أن تفكر ، وأي أن تقبل ببساطة مايُعرضُ عليك ؟ هل هذا هو "الإيمان" الحقيقي ؟ كان إبراهيم أباً للإيمان. كان يوجد في حياته الكثير الذي يمكننا أن نتعلم منه ماهية الإيمان الحقيقي.


  • شخصية ابراهيم

    بتاريخ 12.08.08 - الكاتب : خليل عبد النور [ 0 تعليقات ] [6682 مشاهدة]
  • شخصية يوســف

    بتاريخ 12.08.08 - الكاتب : خليل عبد النور [ 0 تعليقات ] [5792 مشاهدة]
المزيد



معرفة الله بتاريخ 27.01.09 [ 0 تعليقات ]

الثالوث

5290

أن شرح الثالوث بأعتراف كل من حاول تقديم شرحاً له من الأمور الصعبه والتى لا يمكن فهمها بدرجه كامله أو التعبير عنها لأنها تمس طبيعة الله الغير محدود والذى لايمكن أدراكه والتعبير عنه بواسطة مخلوقاته المحدوده. وأن كان الأمر هكذا فلماذا يُصر المسيحيون على هذه العقيده الصعبه وعلى محاولة شرحها؟ أن كان أمراً صعباً فلماذا أصلاً يتحدث الكتاب المقدس عن أمر لا يمكن لأنسان أن يستوعبه؟

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم معرفة الله
المزيد


الزواج بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

شريك العمر بين الاختيار والاكتشاف

4136

هل يختار الرجل المرأه ام تختار المرأه الرجل ام يختار كلاهما الاخر؟ من يبدأ بعرض فكره الارتباط ؟ فالاختيار هو قرار مشترك ملىء بالوعى والاراده وبكامل الحريه الاختيار الحر لشريك العمر يعنى ان لا تضع اى قيود تعوق اتخاذ القرار للارتباط بحريه لكلا الطرفين

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الزواج
المزيد


حول الكتاب المقدس بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

هل كان السيد المسيح متعلماً أو أمياً؟

8802

عندما نطالع سيرة المسيح الواردة على صفحات الإنجيل المقدس نلاحظ أنه يذكر في موضعين فقط بأن المسيح كان يجيد القراءة والكتابة. ولكن الإنجيل المقدس لا يذكر لنا شيئاً بالتفصيل عن مقدار تحصيله العلمي، وإنما يمكن استنتاج ذلك استنتاجاً، لأنه كان يشار إليه، أي إلى المسيح بكلمة "ربي" التي تعني المعلم.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم حول الكتاب المقدس
Atfalak