Phase Two Soon
Call us on Skype

موضوعات


Featured Lesson

قسم موضوعات بتاريخ 00.00.00 - الكاتب : ريك وارين [ 0 تعليق ] [12396 مشاهدة ]

انت لست صدفة؟

إن الله لا يفعل شيئًا عشوائيًا، لكنه خطط كل شئ بدقة كبيرة. فكلما تعلم الفيزيائيون، وعلماء الأحياء، والعلماء الآخرون عن الكون، كلما فهمنا أفضل كيف أنه يلائم وجودنا بطريقة متفردة، كما أنه مُفصَّل بحسب المواصفات المضبوطة التي تجعل الحياة البشرية ممكنة.


المزيد



شخصيات بتاريخ 12.08.08 [ 0 تعليقات ]

شخصية يوســف

6039

بينما تحاول عقولنا أن أن تجد مبرراً أو أن تفهم ما وراء الشر والألم في عالمنا الذي نعيش فيه ، يذَّكّرُنا يوسف بأن هناك قصداً لله من وراء كل هذا ، فالألم لا يحدث عشوائياً بلا هدف. نحن في محضر إله محب كلي القدرة لن يدع أياً من وعود عهده لنا يسقط. حتى إذا انتظرنا طويلاً في سبيل تحقُّقها، فسوف تأتي تلك اللحظة التي نختبر فيها ذلك، فنبتهج ونفرح ، تماماً كما حدث مع يوسف في ذلك اليوم.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم شخصيات
المزيد


المسيحى والمجتمع بتاريخ 17.04.09 [ 0 تعليقات ]

الاندماج في المجتمع: هل يعنينا ؟جــ 3

5047

يجب أن نحدد مصلحتنا . فكلمتا (( سياسة )) و (( سياسي )) يمكن أن يوضع لهما تعريف واسع أو ضيق .فــ (( السياسة )) بالمعني الواسع تشير إلي حياة المدينة (( Polis )) ومسئوليات المواطن (( Polités )) . فهي تعني بمجمل حياتنا في المجتمع الإنساني . فالسياسة هي فن عيش معا في جماعة . أما بحسب تعريفها الأضيق , فالسياسة هي علم الحكم . هي تعني التطوير وتبني سياسات معينة بقصد جعلها قانونا .

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم المسيحى والمجتمع
المزيد


الأسرة بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

هل تفكر في تحديد النسل؟

4759

أسئلة كثيرة تدور حول وسائل منع الحمل .. استخدمها .. وهل لها أضرار؟ وماهي الوسيلة المناسبة للزوجين في بداية الزواج؟ وأخيراً .. هل هي ضد الفكر الكتابي؟ كثير من الأسئلة خاصة بتحديد النسل بصفة عامة ووسائل منع الحمل بصفة خاصة .. ومن خلال هذا المقال سوف أحاول أن أجيب عليها.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الأسرة
المزيد
Atfalak