Phase Two Soon
Call us on Skype

معرفة الله


Featured Lesson

قسم معرفة الله بتاريخ 00.00.00 - الكاتب : ايمن صالح [ 0 تعليق ] [5024 مشاهدة ]

يسوع القائد

لقد شاركنا السيد المسيح الألم حتى موت الصليب ، ولكنه لم يخضع للظلم . لقد كان الرب يسوع ثائراً وعلى مثال الثائرين ، دفع حياته ثمناً غالياً لثورته .كان من الممكن أن يلتزم بعض الحكمة والتعقل كما يردد الكثير منا اليوم في الكنيسة ولكنه ظل آمين لثورته حتى النهاية . كان يسوع ثائراً كسر حواجز وقيود الإدانة والحكم على المرأة الزانية فأطلقها حرة خارج سجن الخطية


المزيد



موضوعات بتاريخ 17.02.09 [ 0 تعليقات ]

بالنعمة مخلصون

20884

يعد لهم الحفاضات والمطهرات ووسائل العناية قبل أن يولدوا، ويأتى اليهم بأجمل الثياب وأشهى الطعام وأجمل الهدايا قبل أن يطلبوا، يبحث عن أفضل المدارس، ويدفع المصروفات، ويقدم الهدايا ، ويشترى الثياب ، ويأتى لولده بأل الوسائل التعليمية؛ والطفل يلهو؛ لا يدرك ما يكابده من أجله أبوه، يشترى له الألعاب، يقدم له عجلة( بسكليتة)

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم موضوعات
المزيد


دراسات كتابية بتاريخ 11.08.08 [ 0 تعليقات ]

العهد مع نوح

36078

لا يعلمنا الكتاب المقدس بأن العهود القديمة قد نُسِخت أو أُلغيت بواسطة العهود التي تلتها، بل بالأحرى فقد تحققت وتمت جميع الشروط التي صاحبت هذه العهود في شخص يسوع المسيح نفسه. فالمسيح نفسه هو تحقيق وختام كل هذه العهود. لهذا السبب، فإن دراسة الكتاب المقدس من خلال العهود إنما تساعدنا لكي نفهم بدقة ما جاء المسيح ليعمله.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم دراسات كتابية
المزيد


الأسرة بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

المسموح والغير مسموح به فى الزواج المسيحى

7722

الكتاب المقدس يخبرنا أن"ليكن الزواج مكرماً عند كل واحد، والمضجع غير نجس. وأما العاهرون والزناة فسيدينهم الله" (عبرانيين 4:13).الكتاب المقدس لا يذكر أي شيء عن ما هو مسموح أو غير مسموح به في الزواج من الناحية. ولكن يوصي الكتاب الزوج والزوجة " لا يسلب أحدكم الآخر، الا أن يكون علي موافقة، الي حين، لكي تتفرغوا للصوم والصلاة، ثم تجتمعون أيضاً معاً لكي لا يجربكم الشيطان لسبب عدم نزاهتكم" (كورنثوس الأولي 5:7).

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الأسرة
المزيد
Atfalak