Phase Two Soon
Call us on Skype

ثقافي


Featured Lesson

قسم ثقافي بتاريخ 00.00.00 - الكاتب : ايمن صالح [ 0 تعليق ] [4761 مشاهدة ]

نحن قتلناهم اولاً

لا تعش في الماضي. انظر إلى المستقبل يمكن أن يكون المستقبل أفضل يمكنك أن تفعل أفضل من ذلك يمكن للخطية أن تُرفَع والتغيير أن يحدث


المزيد



موضوعات بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

يبدأ كل شيء من الله

3236

لم يتركنا الله في الظلام لنتساءل ونخمن، لكنه أعلن بوضوح مقاصده الخمسة لأجل حياتنا من خلال الكتاب المقدس. إنه دليل استخدامنا الذي يشرح لماذا نحيا، وكيف تكون الحياة مُجدية، وما الذي يجب أن نتجنبه، وما الذي نتوقعه في المستقبل. كما أنه يفسر ما لم تتمكن كتب الفلسفة أو المساعدة الذاتية أن تعرفه. يقول الكتاب المقدس، "بل نتكلم فى حكمة الله فى سر. الحكمة المكتوبة التى سبق الله فعينها قبل الدهور لمجدنا"

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم موضوعات
المزيد


الشخصية بتاريخ 20.08.09 [ 0 تعليقات ]

خطوات التعافي

6032

الخطوة الرابعة هي أول خطوة من خطوات "تنظيف البيت" وهي تبدأ بالمواجهة الجريئة للنفس بعيوب الشخصية التي تنبع منها كل المشكلات النفسية والسلوكية المصاحبة للإدمان. هذه الخطوة ينتج عنها "الوعي بالنفس" لذلك هي محورية في علاج الإدمان، لأن الإدمان يتميز بضعف شديد في الوعي بالنفس. المدمن قد يعي كل شيء إلا حقيقة نفسه لذا هذه الخطوة تعد من أصعب الخطوات، وأغلب المدمنون يقضون وقتاً طويلاً فيها. فمواجهة النفس بالعيوب بعد سنوات طويلة من التجاهل والإنكار يعد أمراً صعباً ومؤلماً. إنها مثل تنظيف بيتاً هجره حابه منذ عشرات السنين.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الشخصية
المزيد


حول الكتاب المقدس بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

هل هناك تناقض بين الآيتين: "الله لم يره أحد قط" و"الذي رآني فقد رأى الآب

5318

إننا نعلم أن الله روح، وبما أن المسيح حُبل به من روح الله (متى 1:20 أي من الروح القدس بحسب قول الكتاب المقدس، فمعنى ذلك أن روح الله حال في المسيح والذي يرى المسيح يرى فيه روح الله.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم حول الكتاب المقدس
Atfalak