تاريخ الكنيسة - بتاريخ 30.01.10 [ 0 تعليقات ] 5879 مشاهدة

أكثر من خمسين عاماً من الإضطهاد - 1

مواضيع الدرس: الاضظهاد - كنيسة - جماعات - اسلامية - المؤمن - اسلمه - جزية - قتل -

PDF File

حيث واجه الأقباط فى بلادهم من المسلمين المحتلين أنواع مختلفة من الإضطهاد العنيف منه الإضطهاد المعنوى ومنه الدموى والإضطهاد المعنوى والعصبى والإضطهاد بالإهانة والإضطهاد بالتهديد والوعيد والإضطهاد بالإرهاب ، والإضطهاد بالجهاد والعصابات الإسلامية المتطرفة المنظمة.


Leave a Comment

0 تعليقات

يمكنك إضافة تعليق علي هذا الدرس.
You have to login to be able to post comments...



المسيحى والمجتمع بتاريخ 21.04.09 [ 0 تعليقات ]

الأساس الكتابي للاهتمام الاجتماعي جــ 4

5072

فأي يسوع نؤمن به ؟ وأي يسوع نكرز به ؟ أليس من الممكن أن يسوع الذي تقدمه الكنيسة للشباب يسوعا زائفا [(يسوع أخر ) 2 كو 11 : 4 ] . وبذا ننفرهم منه وندفعهم ليرتموا في أحضان كارل ماركس , بدلا من يسوع ؟

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم المسيحى والمجتمع
المزيد


الشخصية بتاريخ 06.07.09 [ 0 تعليقات ]

القيادة الروحية فى المجتمع المسيحى - الجزء 1

99722

موضوعنا اليوم هو القيادة الروحية فى المجتمع المسيحى ، والذى يقدر القيادة ويحترمها ويعرف تماما معناها ، ولأننا نعتقد معظمنا فى القيادة ، هذا يعني أننا نتعلم كيف نكون فى خدمة من نقودهم ، وهذا معني القيادة الأساسي قال الرب يسوع أن ابن الآنسان لم يأت ليخدم بل يخدم ويبذل نفسه فدية عن كثيرين . وبهذا القول سجل يسوع أعظم مبدأ وأسمى مبدأ للقيادة الروحية .

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الشخصية
المزيد


دراسات كتابية بتاريخ 30.07.08 [ 0 تعليقات ]

نهاية القصة

5645

في هذا الدرس، سوف نتطلّع إلى نهاية القصة. عندما تصبح ملماً ببداية وبنهاية القصة، سوف تكون قادراً على أن ترى كيف يتحرك الإعلان الكتابي بأكمله ليرسم تلك النهاية. اعتبرها رحلة طويلة: أنت تعرف أين أنت الآن، وتريد أيضاً أن تعرف إلى أين ستذهب. إن لم تفعل ذلك، فستكون مسيرتك مقرونة بالفشل. في سفر التكوين تعلمنا كيف بدأت حياة الإنسان وكيف غيّرته إلى الأبد مأساة الخطية والسقوط . في سفر الرؤيا، سوف نرى ماذا سيكون مصيره الأبدي.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم دراسات كتابية
المزيد
Atfalak