الزواج - بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ] 5824 مشاهدة

المال

مواضيع الدرس: -

Video File

N/A


Leave a Comment

0 تعليقات

يمكنك إضافة تعليق علي هذا الدرس.
You have to login to be able to post comments...



المرأة بتاريخ 27.01.09 [ 0 تعليقات ]

نساء تجهلهن السماء!! ( الجزء الاول )

6563

في تاريخنا المصري القديم تبدو مرحلة الانتقال من المجتمع الأمومي الذي ينسب فيه الأطفال للأم، مما يدل على مكانتها الاجتماعية والاقتصادية والدينية المرتفعة، إلى المجتمع الأبوي الذي يسر فيه الرجل سيطرة اقتصادية واجتماعية ودينية وتفقد المرأة مكانتها القديمة في الدين وفي إمامة الشعائر .واحتكر الرجل الدين لنفسه فقط وأصبح الآلهة من الذكور دون سواهم.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم المرأة
المزيد


الأسرة بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

المسموح والغير مسموح به فى الزواج المسيحى

8924

الكتاب المقدس يخبرنا أن"ليكن الزواج مكرماً عند كل واحد، والمضجع غير نجس. وأما العاهرون والزناة فسيدينهم الله" (عبرانيين 4:13).الكتاب المقدس لا يذكر أي شيء عن ما هو مسموح أو غير مسموح به في الزواج من الناحية. ولكن يوصي الكتاب الزوج والزوجة " لا يسلب أحدكم الآخر، الا أن يكون علي موافقة، الي حين، لكي تتفرغوا للصوم والصلاة، ثم تجتمعون أيضاً معاً لكي لا يجربكم الشيطان لسبب عدم نزاهتكم" (كورنثوس الأولي 5:7).

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الأسرة
المزيد


دراسات كتابية بتاريخ 31.03.09 [ 0 تعليقات ]

كيف أبدأ مع المسيح ؟ ( الجزء السابع )

5695

وهو نفس المعطل الذى عطل يهوذا عن التوبة ، وقبول غفران المسيح ، إذ قال : أخطأت إذ سملت دماً بريئاً ، ومضى وشنق نفسه .. فبرغم أنه باع المسيح ، مثلما أنكره بطرس ، لكن بطرس تخطى هذا الئق بسبب ثقته فى محبة المسيح ورحمته وغفرانه ، فبكى وتاب ... لذا تقول كلمة الله : " هلم نتحاجج يقول الرب إن كانت خطاياكم كالقرمز تبيض كالثلج .. إن كانت حمراء كالدودي تصـير كالصوف .. " (إشعياء 1 : 18)

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم دراسات كتابية
المزيد
Atfalak