حول الكتاب المقدس - بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ] 13313 مشاهدة

ماذا يقول الكتاب المقدس عن سمعان الشيخ؟

45 سؤال وجواب عن الكتاب المقدس والايمان المسيحى

مواضيع الدرس: الكتاب - المقدس - سمعان الشيخ - المسيح - العذراء - نبوءه - مصر - تنبؤ -

PDF File

سمعان الشيخ هو أحد رجال الله الأبرار الذي ورد اسمه دون تفصيل عنه في بشارة لوقا الأصحاح الثاني. وكان الله قد أوحى لهذا الرجل أنه لا يموت قبل أن يرى مسيح الله. والكتاب المقدس لا يذكر مطلقاً أن سمعان الشيخ تنبأ أية نبوة عن العذراء، ولكن هناك أكثر من نبوة في العهد القديم من الكتاب المقدس تشير إلى مجيء المسيح، وأنه سيولد من عذراء


Leave a Comment

0 تعليقات

يمكنك إضافة تعليق علي هذا الدرس.
You have to login to be able to post comments...



الزواج بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

فن الاختيار

7800

لماذا الاختيار؟ ما من احد قد تطرق إلى الاختيار الزوجي إلا وغلبته الحيرة وأرقته الأفكار وبات الليالي يبحث عن ردود لتساؤلات لا تأتى عن حب لم تتضح معالمه بعد وخصائص شريك العمر المنتظر . تأتى الحيرة في الاختيار الزوجي كلما ساد الغموض ساءت العلاقة بين الشريكين وكذلك كلما كان دور الشخص في الاختيار سلبيا. وينطبق هذا المعنى في المجتمعات الشرقية.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الزواج
المزيد


معرفة الله بتاريخ 27.01.09 [ 0 تعليقات ]

الثالوث

6989

أن شرح الثالوث بأعتراف كل من حاول تقديم شرحاً له من الأمور الصعبه والتى لا يمكن فهمها بدرجه كامله أو التعبير عنها لأنها تمس طبيعة الله الغير محدود والذى لايمكن أدراكه والتعبير عنه بواسطة مخلوقاته المحدوده. وأن كان الأمر هكذا فلماذا يُصر المسيحيون على هذه العقيده الصعبه وعلى محاولة شرحها؟ أن كان أمراً صعباً فلماذا أصلاً يتحدث الكتاب المقدس عن أمر لا يمكن لأنسان أن يستوعبه؟

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم معرفة الله
المزيد


موضوعات بتاريخ 17.02.09 [ 0 تعليقات ]

بالنعمة مخلصون

22565

يعد لهم الحفاضات والمطهرات ووسائل العناية قبل أن يولدوا، ويأتى اليهم بأجمل الثياب وأشهى الطعام وأجمل الهدايا قبل أن يطلبوا، يبحث عن أفضل المدارس، ويدفع المصروفات، ويقدم الهدايا ، ويشترى الثياب ، ويأتى لولده بأل الوسائل التعليمية؛ والطفل يلهو؛ لا يدرك ما يكابده من أجله أبوه، يشترى له الألعاب، يقدم له عجلة( بسكليتة)

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم موضوعات
المزيد
Atfalak