المرأة - بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ] 16643 مشاهدة

الفرق بين الرجل والمرأة في ممارسة الجنس

مواضيع الدرس: المراة - الزوجة - الزوج - رجل - الجنس - متعة - مبادرة - علاقات -

PDF File

تحتاج المرأة أن يساعدها الرجل ويعلمها أن تبادر في الجنس. كثير من الرجال يخشون أن يعلموا هذا لزوجاتهم لئلا يقمن به مع غيرهم! مثل هؤلاء الرجال يحتاجون لقدر أكبر من الأمان والثقة في أنفسهم وفي زوجاتهم. كما يحتاج الرجل أن تساعده زوجته وتعلمه أن يبادر بالتعبير عن مشاعره، يشتري الهدايا والورود ويقول كلمات الحب. وكثير من النساء لا يردن تعليم هذا لأزواجهن لأنهن يعتبرن أن هذا يقتل المتعة


Leave a Comment

0 تعليقات

يمكنك إضافة تعليق علي هذا الدرس.
You have to login to be able to post comments...



معرفة الله بتاريخ 27.01.09 [ 0 تعليقات ]

الثالوث ( الدرس الثاني )

7317

الله غير محدود. وهذا ينطبق على كل من الزمان والمكان. فهو خالق كليهما ولا يمكن أن أى منهما يحد وجوده وسلطانه. فهو يملأ كل الكون ويغطى كل الزمان. لا يوجد مكان لا يستطيع الله أن يتواجد فيه وألا فهو ليس الها فى ذلك المكان. فكل الأماكن حتى التى لا نطيقها نحن ولا نتحملها. وحتى الأماكن التى يسودها العصيان والتمرد على الله. لايوجد مكان لايملأه الله. والحال نفسه ينطبق على الزمن. فهو فوق الزمن، الماضى والحاضر والمستقبل.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم معرفة الله
المزيد


المسيحى والمجتمع بتاريخ 21.04.09 [ 0 تعليقات ]

الأساس الكتابي للاهتمام الاجتماعي جــ 4

6565

فأي يسوع نؤمن به ؟ وأي يسوع نكرز به ؟ أليس من الممكن أن يسوع الذي تقدمه الكنيسة للشباب يسوعا زائفا [(يسوع أخر ) 2 كو 11 : 4 ] . وبذا ننفرهم منه وندفعهم ليرتموا في أحضان كارل ماركس , بدلا من يسوع ؟

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم المسيحى والمجتمع
المزيد


حول الكتاب المقدس بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

من هم الناموسيون الوارد ذكرهم في الكتاب المقدس، وما هو عملهم؟

16664

الناموسيون هم جماعة من اليهود المتدينين المتضلعين في ناموس موسى والذين تخصصوا في تفسير الناموس وشرائع العهد القديم وتعليمها في المدارس والمجامع. ويذكر قاموس الكتاب المقدس أن الناموسيين يشبهون رجال القانون في الأيام الحاضرة، الذين يتولون درس القانوس ثم شرحه وتفسيره. وقد اتخذ الناموسيون من درس الناموس وتفسيره مهنة لهم.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم حول الكتاب المقدس
Atfalak