الأسرة - بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ] 5661 مشاهدة

هل تفكر في تحديد النسل؟

مواضيع الدرس: النسل - منع الحمل - وسائل - هرمونات - الاسرة - تنظيم -

PDF File

أسئلة كثيرة تدور حول وسائل منع الحمل .. استخدمها .. وهل لها أضرار؟ وماهي الوسيلة المناسبة للزوجين في بداية الزواج؟ وأخيراً .. هل هي ضد الفكر الكتابي؟ كثير من الأسئلة خاصة بتحديد النسل بصفة عامة ووسائل منع الحمل بصفة خاصة .. ومن خلال هذا المقال سوف أحاول أن أجيب عليها.


Leave a Comment

0 تعليقات

يمكنك إضافة تعليق علي هذا الدرس.
You have to login to be able to post comments...



دراسات كتابية بتاريخ 30.07.08 [ 0 تعليقات ]

نهاية القصة

6395

في هذا الدرس، سوف نتطلّع إلى نهاية القصة. عندما تصبح ملماً ببداية وبنهاية القصة، سوف تكون قادراً على أن ترى كيف يتحرك الإعلان الكتابي بأكمله ليرسم تلك النهاية. اعتبرها رحلة طويلة: أنت تعرف أين أنت الآن، وتريد أيضاً أن تعرف إلى أين ستذهب. إن لم تفعل ذلك، فستكون مسيرتك مقرونة بالفشل. في سفر التكوين تعلمنا كيف بدأت حياة الإنسان وكيف غيّرته إلى الأبد مأساة الخطية والسقوط . في سفر الرؤيا، سوف نرى ماذا سيكون مصيره الأبدي.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم دراسات كتابية
المزيد


تاريخ الكنيسة بتاريخ 30.01.10 [ 0 تعليقات ]

أكثر من خمسين عاماً من الإضطهاد-2

24944

بدأ الإتجاة الدينى الإسلامى إلى التطرف والمغالاه فى عصر ما قبل عبد الناصر ولكنة ضعف فى عصره ولم يختف ويرى بعض المفكرين المعروفين بشدة عدائهم لنظام يوليو وهو كرم خلة (1) فقد قال ” فى عهد عبد الناصر لم يختف التعصب الدينى ولكن ضعف كثيراً إذا قورن بعصور سابقة أو بعهد السادات , أو مبارك مثلاً, ولم يكن عبد الناصر مضطراً أن يلعب بورقة الفتنة الطائفية “

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم تاريخ الكنيسة
المزيد


حول الكتاب المقدس بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

ما هي الخطية بحسب تعاليم الدين المسيحي، وكيف يمكن التخلص منها؟

10059

الخطية هي كل خطأ يرتكبه الإنسان ضد إرادة الله المقدسة أو ضد أخيه الإنسان في الحياة اليومية. والكتاب المقدس يصف الخطية بأنها التعدي بقوله: "كل من يفعل الخطية يفعل التعدي أيضاً، والخطية هي التعدي" (1يوحنا 3:4). فكل قول أو فكر فعل ضد إرادة الله يعتبر خطية.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم حول الكتاب المقدس
Atfalak