حول الكتاب المقدس - بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ] 5518 مشاهدة

لماذا لم يُدن المسيح المرأة التي قدمها إليه الكتبة والفريسون

45 سؤال وجواب عن الكتاب المقدس والايمان المسيحى

مواضيع الدرس: يدين - المسيح - الكتبة - الفريسيين - امرأة - زانية - خطية - خطاة -

PDF File

يروي لنا إنجيل يوحنا 8 قصة هذه السيدة التي أمسكت في زنى التي أحضرها له جماعة متعصبة من الكتبة والفرسيين ليروا حكمه عليها وكان في حكم الشريعة يجب رجمها! ولكن المسيح قال لهم: "من منكم بلا خطية فليرجمها بحجر؟ (يوحنا 8:6-7). وعندما خرجوا وبقي يسوع وحده والمرأة قال لها: "أما دانك أحد، فقالت: لا يا سيد. فقال لها يسوع: ولا أنا أدينك، اذهبي بسلام ولا تخطيء أيضاً" (يوحنا 8:9-11).


Leave a Comment

0 تعليقات

يمكنك إضافة تعليق علي هذا الدرس.
You have to login to be able to post comments...



الزواج بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

الاختلافات تجذب

5391

كانت النساء الغريبات الجميلات مصدر جذب غامض للرجال لقد جذبت اختلافاتهن بصفة خاصة الرجال فبينما كان الرجال صلبين كانت النساء ناعمات بينما كانت أطراف الرجال أشبه بالزوايا كانت أطراف النساء مقوسة وبينما كان الرجال باردين كانت النساء دافئات . يبدو وبطريقة سحرية ومثالية اختلافاتهم تكمل بعضها.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الزواج
المزيد


تاريخ الكنيسة بتاريخ 13.08.09 [ 0 تعليقات ]

انتشار المسيحية- 1

7261

بعد أن صعد السيد المسيح إلى السماء ، لم يترك خليقته التى آتى ليفديها ، بدون رعاية ، بل اختار إثنى عشر تلميذاً ، وسبعين رسولاً وقال لهم " أقيموا فى مدينة أورشليم ، إلى أن تلبسوا قوة من الأعالى " ( لو 24 : 49 ) ، " أذهبوا وتلمذوا جميع الأمم وعمدوهم باسم الآب والإبن والروح القدس ، وعلموهم جميع ما أوصيتكم به ..

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم تاريخ الكنيسة
المزيد


موضوعات بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

مهرجان احسبها صح ٢٠١٢ - عظة اليوم الثاني - القس اندراوس

4049

مهرجان احسبها صح ٢٠١٢ | عظة اليوم الثاني - القس اندراوس اسكندر | بث مباشر ٢٦ اكتوبر ٢٠١٢ | بيت الوادي - وادي النطرون |احسبها صح إنتاج سات-٧ بالاشتراك مع كنيسة قصر الدوبارة | Count It Right 2012 - KDEC - SAT-7 Production

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم موضوعات
المزيد
Atfalak