موضوعات - بتاريخ 14.09.08 [ 0 تعليقات ] 6525 مشاهدة

اعرف كتابك وإيمانك

قوة الله فى حياتي

مواضيع الدرس: الكتاب المقدس - الله - موضوعات - معرفة -

PDF File

إن الكتاب المقدس كتاب فى غاية الأهمية ، إنه كلمة الله المكتوبة وهو رسالة من الله يوجهها شخصيا إلينا ، وفى الكتاب المقدس تحدث الله إلى شعبه بأنواع مختلفة وطرق مختلفة ، إن الكتاب المقدس يكشف لنا من هو الله وماذا مل ، ففى الكتاب المقدس لا نجد أن البشر فى الأزمنة الأولى يصلون إلى إعلان كامل لكل الحق عن الله ، لقد أعلن الله اكثر فأكثر ذاته لخليقته بمرور السنين وبصورة تدريجية وقد وصل هذا الإعلان إلى كماله فى المسيح .


Leave a Comment

0 تعليقات

يمكنك إضافة تعليق علي هذا الدرس.
You have to login to be able to post comments...



المرأة بتاريخ 09.02.09 [ 0 تعليقات ]

نساء تجهلهن السماء!! ( الجزء الثامن )

6105

لقد أجمع الفقهاء على أن الطلاق لا يتم بصريح القول فحسب، بل يكون عن طريق الإشارة والكتابة أيضاً. من هذا القبيل قوله لها: "اعتدّي" أو "استبرئي رحمك!" أو "أنت واحدة"!". وفي هذا الموضوع تفصيل أفرط فيه الفقهاء. إذا طلق الرجل امرأته تطليقة واحدة فله أن يرجع إليها أثناء عدتها، ولا يلزمه إذنها، بل يكفي أن يقول لها: "قد رجعت إليك" أو "مسكتك أو أمسكتك".

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم المرأة
المزيد


الشخصية بتاريخ 17.08.08 [ 0 تعليقات ]

الغضب ( الجزء الثالث )

5897

كثير من الناس اعتادوا على كبت غضبهم وعدم التعبير عنه. وعندما يحدث موقف يثير الغضب فأنهم يكتمون غيظهم ويلبسون أمام الناس واجهة صلبة من عدم التأثر. وأحياناً لا يعترفون حتى لأنفسهم أنهم غاضبون حتى أنه بمرور الوقت يفقدون الإحساس بالغضب تماماً. هل أنت ممن تعودوا أن يكبتوا غضبهم؟

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الشخصية
المزيد


الزواج بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

فن الاختيار

5380

لماذا الاختيار؟ ما من احد قد تطرق إلى الاختيار الزوجي إلا وغلبته الحيرة وأرقته الأفكار وبات الليالي يبحث عن ردود لتساؤلات لا تأتى عن حب لم تتضح معالمه بعد وخصائص شريك العمر المنتظر . تأتى الحيرة في الاختيار الزوجي كلما ساد الغموض ساءت العلاقة بين الشريكين وكذلك كلما كان دور الشخص في الاختيار سلبيا. وينطبق هذا المعنى في المجتمعات الشرقية.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الزواج
المزيد
Atfalak