ثقافي - بتاريخ 28.01.09 [ 0 تعليقات ] 5506 مشاهدة

ثقافتنا

مواضيع الدرس: -

PDF File

فقاقيع من الصابون والوحل فمازالت بداخلنا "رواسب من " أبي جهل ومازلنا نعيش بمنطق المفتاح والقفل نلف نساءنا بالقطن ندفنهن في الرمل ونملكهن كالسجاد


Leave a Comment

0 تعليقات

يمكنك إضافة تعليق علي هذا الدرس.
You have to login to be able to post comments...



المرأة بتاريخ 09.02.09 [ 0 تعليقات ]

نساء تجهلهن السماء!! ( الجزء الثامن )

6105

لقد أجمع الفقهاء على أن الطلاق لا يتم بصريح القول فحسب، بل يكون عن طريق الإشارة والكتابة أيضاً. من هذا القبيل قوله لها: "اعتدّي" أو "استبرئي رحمك!" أو "أنت واحدة"!". وفي هذا الموضوع تفصيل أفرط فيه الفقهاء. إذا طلق الرجل امرأته تطليقة واحدة فله أن يرجع إليها أثناء عدتها، ولا يلزمه إذنها، بل يكفي أن يقول لها: "قد رجعت إليك" أو "مسكتك أو أمسكتك".

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم المرأة
المزيد


حول الكتاب المقدس بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

ما هو مغزى مثل الفريسي والعشار الذي قدمه المسيح لجماعة الفريسيين؟

8968

إن مثل الفريسي والعشار الذي قدمه المسيح لجماعة الفريسيين هو مثل هام جداً، لما ينطوي عليه من دروس نافعة ومعان عميقة. والمعروف أن الفريسيين هم فئة من اليهود المتعصبين أو المتزمتين الذين يعتدّون بأنفسهم ويحتقرون الآخرين، ولا سيما فيما يتعلق بأمور الدين والفرائض الدينية، إذ أنهم متمسكون بقشور الدين ويهملون الجوهر. وقد ورد المثل الذي قدمه المسيح لهم في بشارة لوقا أصحاح 18.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم حول الكتاب المقدس


الشخصية بتاريخ 06.07.09 [ 0 تعليقات ]

القيادة الروحية فى المجتمع المسيحى - الجزء 2

15960

رسالة أفسس الأصحاح الخامس أيها النساء أخضعن لرجالكن كما للرب ، لأن الرجل هو رأس المراءة كما أن المسيح أيضا رأس الكنيسة ، وهو مخلص الجسد تركيزى اليوم هو ليس فقط على الرجل كزوج وعلى المرأة كزوجة لكن تركيزى على المسيح والكنيسة هذا الموضوع الهام .

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الشخصية
المزيد
Atfalak