دراسات كتابية - بتاريخ 17.02.09 [ 0 تعليقات ] 39889 مشاهدة

كيف ابدأ مع المسيح - الجزء الأول

أنواع المسيحيين

مواضيع الدرس: خطيئة - تقوى - خلاص - مؤمن - ايمان - المسيحية - كنيسة -

PDF File

يتصور البعض خطأً أن كل من ولد من أبوين مسيحيين هو مسيحى حقيقى ، وأن كل من قد تعمد فى صغره هو بالتالى المسيحى الحقيقى … أو حتى من كان غير مسيحي وصار مسيحياً هو المسيحى الحقيقى ... لكن كلمة الله تعلا أن هناك ثلاثة أنواع من المسيحيين ، هم :


Leave a Comment

0 تعليقات

يمكنك إضافة تعليق علي هذا الدرس.
You have to login to be able to post comments...



حول الكتاب المقدس بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

كيف يجرؤ البعض على القول إن بولس كان أول الخطاة؟

2727

كان بولس يقترب إلى الله، وكان يدرك أكثر فأكثر بأنه خاطئ وبحاجة لمغفرة خطاياه. وهو يعترف في رسالته إلى أهل رومية بضعفه كإنسان أمام الخطية فيقول: "فإني أعلم، أنه ليس ساكن في شيء صالح.. لأني لست أفعل الصالح الذي أريده بل الشر الذي لست أريده فإياه أفعل. فإن كنت ما لست أريده إياه أفعل، لست بعد أفعله انا بل الخطية الساكنة فيّ" (رومية 7:18-20) وهذا ما شعره بولس الرسول.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم حول الكتاب المقدس


ثقافي بتاريخ 28.01.09 [ 0 تعليقات ]

ثقافتنا

5505

فقاقيع من الصابون والوحل فمازالت بداخلنا "رواسب من " أبي جهل ومازلنا نعيش بمنطق المفتاح والقفل نلف نساءنا بالقطن ندفنهن في الرمل ونملكهن كالسجاد

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم ثقافي
المزيد


الزواج بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

فن الاختيار

5380

لماذا الاختيار؟ ما من احد قد تطرق إلى الاختيار الزوجي إلا وغلبته الحيرة وأرقته الأفكار وبات الليالي يبحث عن ردود لتساؤلات لا تأتى عن حب لم تتضح معالمه بعد وخصائص شريك العمر المنتظر . تأتى الحيرة في الاختيار الزوجي كلما ساد الغموض ساءت العلاقة بين الشريكين وكذلك كلما كان دور الشخص في الاختيار سلبيا. وينطبق هذا المعنى في المجتمعات الشرقية.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الزواج
المزيد
Atfalak