الإرسالية - بتاريخ 03.03.09 [ 0 تعليقات ] 6393 مشاهدة

لماذا تبشرون بمسيحيتكم؟

لماذا تبشرون بمسيحيتكم؟

مواضيع الدرس: دور المؤمنون - الكنيسة - الله - المسيح - العالم - المسيحية - التبشير - الكرازة - كلمة الله - وصايا -

PDF File

ما أحوج الناس فى هذا العالم المضطرب المتقلب إلى خبر مفرح ، فقد أستهلكته الحروب وأهوال الصراعات بمختلف أنواعها ، ولا زال يتعرض للهزات السياسية والإقتصادية والإجتماعية ، ويتدهور أخلاقياً ، ويبه المستقبل بكل إحتمالاته ، بعد أن تداعت المذاهب والفلسفات وسقطت فى ميدان التطبيق العملى ، وخيبت أمال البشر بوعودها الزائفة بمجتمع الرفاه والعدل والمساواة ، وها هو التعصب والحقد والعنف والجهل يتخذ له أقنعة دينية ويصيب الناس بالإحباط والفشل


Leave a Comment

0 تعليقات

يمكنك إضافة تعليق علي هذا الدرس.
You have to login to be able to post comments...



ثقافي بتاريخ 06.07.09 [ 0 تعليقات ]

دلالات تاريخية على صلب المسيح

68724

يعتبر صلب المسيح من أهم ركائز المسيحية. وهناك الكثير من الاثباتات والوثائق التاريخية التي تؤكد حتمية صلب المسيح، هذه الوثائق تنقسم الى اربع فئات منها:

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم ثقافي
المزيد


الأسرة بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

هل تفكر في تحديد النسل؟

4731

أسئلة كثيرة تدور حول وسائل منع الحمل .. استخدمها .. وهل لها أضرار؟ وماهي الوسيلة المناسبة للزوجين في بداية الزواج؟ وأخيراً .. هل هي ضد الفكر الكتابي؟ كثير من الأسئلة خاصة بتحديد النسل بصفة عامة ووسائل منع الحمل بصفة خاصة .. ومن خلال هذا المقال سوف أحاول أن أجيب عليها.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الأسرة
المزيد


موضوعات بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

يبدأ كل شيء من الله

3196

لم يتركنا الله في الظلام لنتساءل ونخمن، لكنه أعلن بوضوح مقاصده الخمسة لأجل حياتنا من خلال الكتاب المقدس. إنه دليل استخدامنا الذي يشرح لماذا نحيا، وكيف تكون الحياة مُجدية، وما الذي يجب أن نتجنبه، وما الذي نتوقعه في المستقبل. كما أنه يفسر ما لم تتمكن كتب الفلسفة أو المساعدة الذاتية أن تعرفه. يقول الكتاب المقدس، "بل نتكلم فى حكمة الله فى سر. الحكمة المكتوبة التى سبق الله فعينها قبل الدهور لمجدنا"

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم موضوعات
المزيد
Atfalak