موضوعات - بتاريخ 03.03.09 [ 0 تعليقات ] 6389 مشاهدة

محبة الاخر

محبة الاخر

مواضيع الدرس: -

PDF File

لسنوات كثيرة كنت أظن أن المحبة هى واحدة من الفضائل المسيحية ، ويظن الكثيرين هكذا عندما يعرفون أو يسمعون عن المحبة المسيحية ولكن عندما اختبرت المحبة الحقيقية وجدت أن المحبة هى الحياة المسيحية نفسها ، أنها الأكسجين الذى نستش ونحن نعيش فى هذه الدنيا ، وان كانت حياتنا الطبيعية لاتستغنى عن الأكسجين لكى نحيا ، فإن حياتنا المسيحية لا يمكن أن تستغنى عن المحبة التى هى رباط الكمال .


Leave a Comment

0 تعليقات

يمكنك إضافة تعليق علي هذا الدرس.
You have to login to be able to post comments...



الأسرة بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

التواصل

4174

إن الزواج اختبار غني مشبع للذين يحبون أن يضحوا فالزواج المسيحي "مليء بالسعادة" والفرح الحقيقي للذين يرغبون أن يؤسسوا بيتاً مسيحياً مبنياً على أساس من الصخر وأساس البيت المسيحي ورأس زاويته هو المسيح الذي يعطي السعادة لمن يريدون أن يدفعوا الثمن وهو "إنكار الذات".

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الأسرة
المزيد


موضوعات بتاريخ 17.02.09 [ 0 تعليقات ]

شروط الايمان

7091

المفترض أن يشترط المسيح شروطا لمن يمنحهم النجاة، ثم يقوم بفحص المتقدمين، ومدى مطابقتهم للشروط، ثم يعرضون عليه فى كشف الهيئة، فيقبل من يستحسنه و يرفض اللى شكلهم مش مريح؛ دون إبداء الأسباب، فهو صاحب المنحة! الا يقولون" وإن أحدكم ليعمل بعمل أهل الجنة حتى لا يكون بينه و بينها قيد ذراع فيسبق عليه القول فيلقى فى النار"

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم موضوعات
المزيد


معرفة الله بتاريخ 27.01.09 [ 0 تعليقات ]

الثالوث

5580

أن شرح الثالوث بأعتراف كل من حاول تقديم شرحاً له من الأمور الصعبه والتى لا يمكن فهمها بدرجه كامله أو التعبير عنها لأنها تمس طبيعة الله الغير محدود والذى لايمكن أدراكه والتعبير عنه بواسطة مخلوقاته المحدوده. وأن كان الأمر هكذا فلماذا يُصر المسيحيون على هذه العقيده الصعبه وعلى محاولة شرحها؟ أن كان أمراً صعباً فلماذا أصلاً يتحدث الكتاب المقدس عن أمر لا يمكن لأنسان أن يستوعبه؟

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم معرفة الله
المزيد
Atfalak