دراسات كتابية - بتاريخ 16.06.09 [ 0 تعليقات ] 5480 مشاهدة

كيف اثبت فى المسيح ؟ الجزء السابع

الله أب يغفر أثامك

مواضيع الدرس: يغفر - غفران - اعتراف - الابن - يسوع - الشفيع - يشفع - قدوس - دراسة - تناول - المسيح - أب - خطية - الاثم -

PDF File

ما أروع غفران المسيح للخطاة والعشارين .. فلقد دُعى بالحق محباً لهم .. وهذا واضح من موقفه من المرأة الخاطئة التى جاءت إليه .. لكن لأنها أحبت كثيراً غُفرت لها خطاياها الكثيرة .. لذا قال لها : " مغرة لك خـطاياك " (لو 7 : 48) ، وهو إلى الآن كما فى القديم يغفر ويطهر لأنه جاء ليطلب ويخلص ما قد هلك ..


Leave a Comment

0 تعليقات

يمكنك إضافة تعليق علي هذا الدرس.
You have to login to be able to post comments...



حول الكتاب المقدس بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

هل مشيّ المسيح على سطح الماء وكيف تم ذلك؟

11017

وتعتبر هذه من عجائب المسيح التي قام بها إذ أنه لا يمكن لأي إنسان عادي أن يمشي على سطح الماء. ومفاد هذه القصة كما وردت في الإنجيل المقدس، أنه عندما كان المسيح في منطقة الجليل تبعه أناس كثيرون لمقاصد مختلفة، بعضهم بقصد الاستماع إلى تعاليمه، والبعض الآخر في سبيل الحصول على الشفاء من أمراضهم وعاهاتهم. وكان المسيح يتحنن عليهم ويقدم إليهم كا ما يطلبونه بإيمان

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم حول الكتاب المقدس


دراسات كتابية بتاريخ 30.07.08 [ 0 تعليقات ]

نهاية القصة

6795

في هذا الدرس، سوف نتطلّع إلى نهاية القصة. عندما تصبح ملماً ببداية وبنهاية القصة، سوف تكون قادراً على أن ترى كيف يتحرك الإعلان الكتابي بأكمله ليرسم تلك النهاية. اعتبرها رحلة طويلة: أنت تعرف أين أنت الآن، وتريد أيضاً أن تعرف إلى أين ستذهب. إن لم تفعل ذلك، فستكون مسيرتك مقرونة بالفشل. في سفر التكوين تعلمنا كيف بدأت حياة الإنسان وكيف غيّرته إلى الأبد مأساة الخطية والسقوط . في سفر الرؤيا، سوف نرى ماذا سيكون مصيره الأبدي.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم دراسات كتابية
المزيد


الشخصية بتاريخ 17.08.08 [ 0 تعليقات ]

الغضب ( الجزء الثالث )

7173

كثير من الناس اعتادوا على كبت غضبهم وعدم التعبير عنه. وعندما يحدث موقف يثير الغضب فأنهم يكتمون غيظهم ويلبسون أمام الناس واجهة صلبة من عدم التأثر. وأحياناً لا يعترفون حتى لأنفسهم أنهم غاضبون حتى أنه بمرور الوقت يفقدون الإحساس بالغضب تماماً. هل أنت ممن تعودوا أن يكبتوا غضبهم؟

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الشخصية
المزيد
Atfalak